منتديات السعادة
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 رســـائل بدمــوع العيـــون

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
davitlovesimo
مدير المنتدى
مدير المنتدى
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 415
تاريخ التسجيل : 26/01/2008

مُساهمةموضوع: رســـائل بدمــوع العيـــون   الأربعاء يناير 30, 2008 4:54 am



][رسائل بدمووووع العيووون ! ][


°° كتبهـا حائز على شهادة دراسات عليا °°



كمـ كنت أحلمـ وهاهـي أحلامـي تتبدد ..
لا عمل ، لا مصدر رزق، لا زوجة ، لا أولاد ..
ليتنـي أستطيع أن أعود للدراسة ،،
على الأقل أرتاح من همـ ترقب كل من همـ حولـي ونظرتهمـ الي..،،

°° كتبهـا عــاطــل °°



الأيامـ تشبه بعضها لا أكاد أفرق بينهما ..
أعيش بلا هدف ضائع..
لا يهمنـي ماذا سأفعل غداً ولا ما فعلته أمس ..
فأنا أجلس في مكاني ولا أتحركـ ،،





°° كتبهـا مـعـاق °°



تمرُ علـي الثوانـي والدقائق والساعات كبعضها ..
أكاد لا أفرق فيما بينها ،،
أجلس فـي مكانـي بلا حراكـ ..
قـد يفوق عقلـي كل من همـ حولـي ،،
ولكنهمـ لا يلبثون من تحقيري وتهميش دوري..
كمـ أمقت نظرة الشفقة فـي عيونهمـ ،،
ولكن مهما حقرونـي لابـد فـي يومـ أن أثبت لهمـ أننـي إنسان كامل لا ينقصنـي شـيء..
واعلموا أننـي أُفضل أن أكون
(هيلين كير،لويس باستير،لويس برايل ،شارلـي شابلن )
على أن أكون (شارون ،هتلر،هولاكو ،جندي إسرائيلي )
أكتفي بهذا الحدّ فلقد تعبت،،





°° كتبهـا طفل °°



دمار وهلاك.. عراك دائم بين ابي وامي..
اود الراحة اود العيش بسلام..
اريد الذهاب الى المدرسة واللعب باستمرار..
اريد ان اصبح طبيبا.. ياربي ..احقا ساصبح طبيبا.. !!!..




°° كتبهـا عراقـي °°



أمـي وأخوتـي ..
الجنود يحومون حول بيتـي بعد أن اعتقلوا أبـي..
أسمع أطلاق نار وصوت الدبابات يكاد يخترق طبلتـي..
أحرمـ من الغذاء والماء النقـي وحتى الدواء..
لا وظيفة ، لا تعليمـ ..حتى تراثـي اغتالوهـ بلا شفقة ..
وكمـ كنت أود أن أريه لأبنائـي،،
حالما ًأكبر و أوريهمـ أمجاد أجدادهمـ ،،





°° كتبهـا فلسطينـي °°



أرى الدماء بشكل يومـي ..
كمـ أرى من المجازر وأسمع من القنابل ..
أحرمـ من أبسط الأشياء كالشعور بالأمان والحرية ..
بل وحتى الدواء .. أترقب الموت فـي كل لحظه،،





°° كتبهـا يهودي °°



يا للغيظ الذي يسكن داخلـي ..
لمـ يمت رغمـ أننا حاولنا اغتياله لأكثر من ثلاث مرااات ..
ولكن لا بأس هناكـ أمور كثيرة تسير حسبما أردت ..
قتل اليومـ ثلاث شبان وطفلين ..
وهاهو الجدار يوشكـ على الاكتمال ..
وها نحن منعناهمـ من زيارهـ المسجد الأقصى ..
وقطعنا أشجار الزيتون ..
ونسفنا على رؤسهمـ مئات المنازل.. وأغلقنا جميع المنافذ ..
وجعلناهمـ يسيرون ذليلين مكسورين الأعين ،،





°° كتبهـا أب قاسي °°



كمـ ظلمت أبنائـي بالضرب والشتائمـ ..
لا أعلمـ أي شـيء جميل يمكن أن يتذكروهـ منـي ..
كمـ كنت أعاملهمـ بقسوهـ وكنت أظن أننـي بذلكـ أحسنت تربيتهمـ ..
هاهمـ كبروا وتركوا لـي الجمل بما حمل ..
وها أنا أعيش وحدي أموت فـي كل لحظه ،،





°° كتبهـا فــاشــل °°



كمـ كان عندي من الأحلامـ التـي لمـ يكتب لها الولادهـ ..
كمـ عندي من الاختراعات التـي ذهبت أدراج الرياح..
كمـ كنت أحلمـ أن أكون مبدع ..
وكمـ أنا الآن إنسان فاشل،،
الموضوع منقول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://simolive.yoo7.com
safaa
مشرفة الألغاز و نكت
avatar

عدد الرسائل : 138
تاريخ التسجيل : 28/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: رســـائل بدمــوع العيـــون   الأربعاء يناير 30, 2008 6:44 pm

شكرا لك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
loveyou
عضو برونزى
عضو برونزى


عدد الرسائل : 161
تاريخ التسجيل : 28/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: رســـائل بدمــوع العيـــون   الخميس يناير 31, 2008 4:49 pm

cheers
مشكوووووووووووور يا أخي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
moutia176
عضو جديد
عضو جديد
avatar

عدد الرسائل : 5
تاريخ التسجيل : 30/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: رســـائل بدمــوع العيـــون   الجمعة فبراير 01, 2008 7:42 am

شكرا لك أخي : وكما يقول المثل .الحياة كالوردة؟ كل ورقة خيال. وكل شوكة حقيقة شكرا لك أخي من جديد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الملك العظيم
مشرف دليل المواقع والإنترنت
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 137
العمر : 26
دولة : maroc
تاريخ التسجيل : 06/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: رســـائل بدمــوع العيـــون   الجمعة فبراير 15, 2008 9:54 am

موضوع جميل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.l7ay7a.org
yassin
عضو فعال
عضو فعال
avatar

عدد الرسائل : 84
تاريخ التسجيل : 30/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: رســـائل بدمــوع العيـــون   الثلاثاء فبراير 19, 2008 6:17 am

موضوع جميل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.6rb.com
 
رســـائل بدمــوع العيـــون
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: تعارف ودردشة :: دردشة وفرفشة-
انتقل الى: